عن كيرلا

كيرلا لديها طبيعة ساحرة بكل ما تعنيه الكلمة، وهي أكثر المقاصد السياحية جذباً للزوار من جميع أنحاء العالم..

المزيد

عن الأيورفيدا

تحظى الأيورفيدا بشعبية كبيرة في الهند وهي شكل من اشكال تعاليم الطب التقليدي والقديم التي نشأت في شبة القارة الهندية..

المزيد

عن بونارنافا

والى جانب العلاجات التقليدية الأيورفيدية نقوم بإستخدام جميع الوسائل التشخيصيه الحديثة للحصول على التشخيص الدقيق والسليم بالضافة الى إستخدام العلاجات المعتمدة..

المزيد

الجوائز والتراخيص

آخر الأخبار والأحداث

  • تلقيت الدكتورة جازيلا انفار جائزة افضل مسشفى للأيورفيدا

    9 ديسمبر 2015 /

    تلقيت الدكتورة جازيلا انفار مديرة طبية لمستشفى بونارنافا للايورفيدا جائزة أفضل مستشفى للأيورفيدا من وزير الاتحاد نظام أيوش (الأيورفيدا، اليوغا والعلاج الطبيعي، الطب اليوناني، طب سيدها و المعالجة المثلية (AYUSH)) السيد سريباد ياسو نايك في ديلهي بتاريخ 9 ديسمبر 2015. بحظور البادما شري الدكتور فيكيندرا كومار، نائب رئيس الجمعية الطبية الهندية و الدكتور سي بي تاكور عضو البرلمان الهندي.

  • تدشين برنامج توعية الأيورفيدا المستمر (CAAP) لمستشفى بونارنافا للأيورفيدا، كوشين

    قام معالي وزير الصحة ورعاية الأسرة الدكتور انبوماني رامادوس بافتتاح الفصل الدولي لبرنامج توعية الأيورفيدا (CAAP) من مستشفى بونارنافا للأيورفيدا في كوشين. بحضور الدكتور انفار رئيس مجلس الإدارة للمستشفى.

  • ميدالية الدكتور روبرت كوخ، إيرو ميديكا 2016، هانوفر، المانيا

    تلقى الدكتور انفار مدالية الدكتور روبرت كوخ لأفضل الوثائق في مجال أمراض المناعة و الأيورفيدا التي منحت في إيرو ميديكا 2016، هانوفر، المانيا.

  • ميدالية الدكتور روبرت كوخ، إيرو ميديكا 2016، هانوفر، المانيا

    تلقت الدكتورة جاسيلا انفار مدالية الدكتور روبرت كوخ لأفضل الوثائق في مجال تأخير النمو عند الاطفال والأيورفيدا التي منحت في إيرو ميديكا 2016، هانوفر، المانيا.

  • جائزة التميز لقطاع الأعمال الدولي 2015

    تلقى الدكتور انفار جائزة التميز لقطاع الأعمال الدولي 2015 في سريلانكا. من قبل الوزير جاميني غاياويسراما بيريرا، وزير هيئة وزارة التنمية المستدامة والحياة البرية بتاريخ 23 ديسمبر 2015 في كولومبو.

  • اطلاق حملة ناشاموكتي "حياة خالية من الإدمان"

    قام القاضي في ار كريشنا آير بإطلاق حملة ناشاموكتي، "حياة خالية من الإدمان". التي نضمتها مستشفى بونارنافا للأيورفيدا بالتعاون مع كيرلا ماديا نيرودهانا ساميتي.

  • جائزة رائد الأعمال الصاعد لجنوب اسيا

    تلقى الدكتور انفار،المدير العام ورئيس مجلس إدارة مستشفى بونارنافا للأيورفيدا جائزة رائد الأعمال الصاعد جنوب اسيا التي تمنحها الغرفة الفتية العالمية التي قدمتها نائبة الرئيس التنفيذي للغرفة الفتية العالمية السيدة ناتالي فيسيلي. عقد اجتماع روّاد الأعمال العالميين في كوتشي، كيرلا.[English]

  • علامة الأيورفيدا لعام 2016

    20 يوليو 2016 /

    تلقى الدكتور اي ام انفار جائزة علامة الايورفيدا هذا العام من السيد بوب بلاكمان عضو مجلس النواب البريطاني(نائب رئيس مجلس الإدارة، الرعاية الصحية الاولية والعامة، المملكة المتحدة) بحضور السيد فيرندرا شارما، عضو مجلس النواب البريطاني والتي منيحت لمستشفى بونارنافا للأيورفيدا في البرلمان البريطاني في القمة البرطانية الهندية للرعاية الصحية عام 2016، بتاريخ 20 يوليو 2016.

  • اعتماد من مجلس الاعتماد الوطني للمستشفيات والرعاية الصحية(NABH)

    مجلس الاعتماد الوطني للمستشفيات ومقدمي الرعاية الصحية (NABH) من مجلس الجودة الهندي، الذي انشئت لإقامة وتشغيل برنامج الاعتماد لمؤسسات الرعاية الصحية. المصداقية، التجاوب، الشفافية والابتكار هما القيم التي تؤمن بها مجلس الاعتماد الوطني. مجلس الاعتماد الوطني للمستشفيات والرعاية الصحية(NABH) تعادل اعتماد اللجنة الدولية المشتركة (JCI) وجميع المعايير الدولية الاخرى بما في ذلك الاعتماد من السلطة الوطنية الفرنسية للصحة (HAS)، المجلس الأسترالي لمعايير الرعاية الصحية، المجلس اليابانى لجودة الرعاية الصحية والهيئة القومية لضمان الجودة في الولايات المتحدة. وقد تم اعتمادها من قبل الجمعية الدولية لجودة الرعاية الصحية(ISQua) والتي تعتبر الهيئة العليا للاعتمادات مما يجعل اعتماد مجلس الاعتماد الوطني للمستشفيات والرعاية الصحية(NABH) تضاهي اعتمادات اكثر المستشفيات الرئدة في العالم.

حجز موعد

لدينا موظفين مدربين تدريبا جيدا للتنسيق المسبق مع المرضى لتفادي اي مشاكل او اعاقات

أستشارة طبية

الحصول على المشورة الطبية وأفضل النصائح الصحية او الرعاية الصحية في اقرب وقت ممكن

أطباءنا

خدمة المتفانية المقدمة من قبل أطباءنا المميزين في كلا المجالين – الأيورفيدا والطب الحديث

طلب مساعدة

الحصول على الإجابة على جميع استفساراتكم

scroll up