بونارنافا

الافضل في علاج الأيورفيدا

بونارنافا

automotiveكلمـة “بونارنافا” تعني التجديد (تجديد الجسم). ونحن نسمي طريقة معالجتنا هــــــذه (الأيورفيدا المحكـــة). الأيورفيدا، هي أكثر ميادين علوم ‘الحياة‘، وعتبر اليوم أقدم طريقة علاجية على كوكب الأرض!


بونارنافا من أفضـــــل المستشفيات المرغوبة والمشهورة في ولاية كيرالا الهندية. ومنذ إنشائها في عام 1994 في ولاية كيرالا الهندية، ظلت مستشفى بونارنافا الطليعة في تقديم أفضل الخدمات العلاجية الأيورفيدية ضد طائفة واسعة من الأمراض. وكلمـة “بونارنافا” تعني التجديد. نحن نمارس هذه الحكمة القديمة (الأيورفيدا) في شكلها الأصلي. الأيورفيدا تعمل على توازن وتجديد الكائن الحي، وتحد من حساسيته وتقوى حصانته لمنع أي مرض جديد من التطور. والى جانب العلاجات التقليدية الأيورفيدية نقوم بإستخدام جميع الوسائل التشخيصية الحديثة و احدث التطورات في مجال العلوم الطبية للحصول على التشخيص الدقيق والسليم بالإضافة إلى استخدام العلاجات المعتمدة، مثل العلاج الطبيعي، العلاج الوظيفي، اليوغا، الوخز بالإبر والمداواة الطبيعية ليستفيد منها المرضى والمحتاجين. ونحن نعتقد ان الخدمة المتفانية المقدمة من قبل أطباءنا المميزين في كلا المجالين – الأيورفيدا والطب الحديث و تجربة علاج الأيورفيدا من قبل الأجيال و استخدام أدوية الأيورفيدا الحقيقية و إدماج معظم التكنولوجيات الحديثة للخروج بنتائج تشخيصية مضمونة و نهج متشدد لصالح الجودة والنوعية جعلت مستشفى بونارنافا رائدة في هذه الصناعة.

بونارنافا، وهي مؤسسة حائزة على جوائز وطنية ودولية، ومنها:
· شهادة الجودة من أيزو ISO 9001-2015
· شهادة الورقة الخضراء (أعلى الشهادات تتاح من قبل وزارة السياحة، كيرالا)
· اعتماد من مجلس الاعتماد الوطني للمستشفيات والرعاية الصحية (NABH) (الاعتماد الأعلى من قبل مجلس الجودة في الهند)
· معتمد ومسجل في برنامج الصحة الحكومة الهندية (CGHS)
· جائزة افضل مستشفى للأيورفيدا لعام 2015 من قبل الناجون حول العالم (Worldwide Achievers)
· جائزة علامة الجودة في الأيورفيدا لعام 2016 من مجلس التجاري البريطاني و جنوب الهند (BSICC)
· جائزة روبرت كوخ لأفضل الوثائق عام 2016 من ايرو ميديكا
· شهادة "حلال" من قبل "حلال الهند"، لتقديمها الوجبات الحلال، وتحديدها جهة القبلة داخل غرفها، وتوفيرها موقع للصلاة. وتعتبر بونارنافا الاولى والوحيدة الحائزه على هذي الشهاده في كيرلا.
بالاضافة الى جميع الجوائز والشهادات المرموقة المذكورة أعلاه، تم منح مستشفى بونارنافا لقب " افضل مستشفى للايوفيدا لعام 2015 " من قبل شركة "الناجحون حول العالم". لدى بونارنافا العديد من الفروع في كيرلا ومنها
· مستشفى بونارنافا للأيورفيدا إديبالي (كوتشين)،
· مستشفى بونارنافا للأيوفيدا كالور (كوتشين)،
· قرية الأيورفيدا بونارنافا بامبو لاجون فيتيلا (كوتشين)،
· جزيرة بونارنافا للايوفيدا كوماراكوم،
· مستشفى كريبا كاروناجابلي،
· كيمس للأيوفيدا تيرفاندروم،
وبجانب العلاجات المتخصصة، نحن كذلك نقدم برامج العافيـــة مثل تجديـــــد الجسم، وعلاجات تنقية الجسم، وبرامج التخسيس فــــي كل عام.

واليوم لدينا مرضى من 30 دولة بما في ذلك الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا واليابان واستراليا وفرنسا و دول الشرق الاوسط و جنوب افريقيا وماليزيا وغيرها.

scroll up